تخطى إلى المحتوى
Home » إصلاحات لسيارات بي ام دبليو لا يجب أن تفعلها بنفسك

إصلاحات لسيارات بي ام دبليو لا يجب أن تفعلها بنفسك

  • بواسطة
إصلاح بي ام 
ورشة خليج اليمامة أفضل ورشة بي في الرياض

سيارتك مكسورة !!??، والآن لديك قرار صعب اتخاذه. هل تقوم بإصلاح بي ام سيارتك الثمينة بنفسك وتوفر بعض المال مع المخاطرة بارتكاب خطأ ?? ، أم أنك تحضر سيارتك إلى ميكانيكي مطلع يقوم بعملة إصلاح بي ام خاصتك ، وتنفق النقود الإضافية وتدعهم يتعاملون مع تعقيد السيارة الحديثة؟

أصبحت سيارات اليوم أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى ، وصيانة و إصلاح سيارات بي ام دبليو ليست استثناءً. ربما ليس من العدل تمامًا وصمة العار التي يربطها بعض الأشخاص بشركة بي ام دبليو ، ولكن الحقيقة هي أنه لتحقيق مستويات الأداء الأفضل والصقل التي تأتي جنبًا إلى جنب مع الشارة المستديرة ، يلزمها بعض التصميم المتقدم.

إذن ما هي الوظائف التي لا تريد بالتأكيد الاشتراك فيها؟ هنا خمسة منهم.

صيانة و اصلاح هيكل السيارة بي ام دبليو


قد تكون فنانًا رائعًا – فهذا لا يجعلك عاملًا في المعادن. أيضًا ، إذا سبق لك أن رأيت الطريقة التي يعتني بها ورشة إصلاح السيارات بي ام بإصلاح السيارة ، فسوف تفهم سبب عدم وجود سبب لإطلاق هذا النوع من الأعمل المربكة والمتعبة بنفسك .

تستخدم بي ام دبليو تشطيبات خاصة في المصنع تتطلب مطابقة ألوان دقيقة للحصول على الشكل الصحيح. إذا تعرضت سيارتك لأضرار في البودي ، فاستعن بأخصائي. ستكون أكثر سعادة بذلك .

استبدال الزجاج الأمامي لسيارات بي ام


الزجاج الأمامي قطعة كبيرة من الزجاج. إن وضع هذا الزجاج في مكانه الصحيح تمامًا بحيث يُغلق بشكل صحيح ويحميك من الغوائق و يوفر رؤية سليمة لك .له علاقة كبيرة بالحفاظ على سلامتك وراحتك في سيارتك.

ناهيك عن أنك إذا فهمت هذا خطأً قليلاً ، فستتعامل مع عدد كبير من المشكلات الأخرى ، مثل التسريبات – في الداخل. وبالتأكيد أنت لاتريد ذلك .

صيانة ناقل حركة بي ام دبليو


إذا كنت تفكر حتى في السير في طريق إصلاح ناقل الحركة لسيارة بي ام دبليو بنفسك ، فمن الأفضل أن يكون لديك بضع سنوات من الخبرة الميكانيكية ، ومساحة عمل مخصصة مع مجموعة من الأدوات الخاصة تلقائيًا والكثير من وقت الفراغ. نظرًا لأنك على الأرجح لا تفعل ذلك ، فمن الأفضل الابتعاد.

إصلاح و صيانة بي ام 
أفضل ورشة بي ام في الرياض

حتى الميكانيكيون يخضعون لتدريب خاص بناقل الحركة لتعلم كيفية إعادة بناء ناقل الحركة ، وعندما تفكر في تعقيد علبة التروس مثل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات الموجود في العديد من سيارات بي ام دبليو الحديثة ، فإن هذا الجهاز خارج صلاحيتك ومن الأفضل ان تنقله ‘لى ورشة صيانة وإصلاح بي ام .

صيانة واصلاح قير بي ام دبليو


هنا واحد حيث قد تعتقد أنه لا يبدو صعبًا. أنت على حق ، وربما ستفعل جيدًا عندما يتعلق الأمر بتبديل عجلات الأسهم والإطارات. ربما من الأفضل التوقف عند هذا الحد ، رغم ذلك.

ذلك لأن نظام تعليق بي ام دبليو أو صيانة قير بي ام دبليو معقد للغاية ، والسبب الأفضل لتجنب الضغط على هذه الإعدادات المعقدة هو خطر حدوث خطأ ما ، فقد تتصرف سيارتك بشكل غير منتظم على الطريق – أو ما هو أسوأ. تميل إصلاحات قير بي ام دبليو إلى أن تكون أقل تكلفة من عمل المحرك أيضًا ، لذا اذهب لرؤية المحترفين.

تغيير الجربسات


تغيير الجربسات يشبه نوعًا ما الغراء الذي يربط كل شيء معًا.الجربسات مصممة لتدوم حوالي 60.000 إلى 70.000 ميل ، وفي حالة كسرها ، ستكون سيارتك في حالة خشنة.

الحزام نفسه جزء بسيط. ومع ذلك ، فإن الحصول عليها مجانًا يعني القيام بتفكيك كبير لمحرك بي ام دبليو الخاص بك. لذا ادفع للمحترف للقيام بهذا الأمر ، واسترح بسهولة. لن يكلف الكثير.

ما الذي تستطيع القيام به؟

كان من الأسهل أن تكون صانعًا للعمل بنفسك وعشاقًا للسيارة. إذا كنت حقًا على ما3 يرام مع وقت التوقف عن العمل وإمكانية حدوث تكاليف إضافية بسبب أخطائك المحتملة ، فاضغط على نفسك. بخلاف ذلك ، نقترح شخصًا لديه بعض الخبرة على مدار الساعة لمشروع ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×