تخطى إلى المحتوى

نعتز بعملائنا . ونقدر ثقتهم بنا نحن في خليج اليمامة أفضل ورشة صيانة سيارات بنتلي في الرياض

نحن فخورون بأن نكون المركز الأول للخدمة البديلة لدى الموزعين لإصلاح بنتلي الرياض. لدينا جميع الأدوات والمعدات اللازمة لإصلاح جميع موديلات بنتلي بنسبة نجاح مضمونة 100٪ في أفضل ورشة صيانة بنتلي في الرياض , و أفضل ورشة متنقلة في الرياض , أفضل ورشة كهرباء سيارات في الرياض .اتصل الان احجز الآن

أفضل ورشة متنقلة في الرياض

مركز خدمة وإصلاح   سيارات بنتلي خليج اليمامة هو خيارك الأول و الأمثل في الرياض. فنيون متخصصون من ذوي الخبرة والمؤهلين في بنتلي. استلام وتوصيل لأي خدمة لسيارتك بنتلي في جميع أنحاء الرياض .اتصل بمستشار الخدمة لدينا على الواتس أب

أفضل ورشة سمكرة ورشة صيانة لتصليح بنتلي الرياض خليج اليمامة

لماذا تختار خليج اليمامة أفضل ورشة صيانة واصلاح للسيارات في الرياض ؟

  • بيئة صديقة
  • متخصصون مؤهلون من بنتلي
  • تاجر بديل بتكلفة منخفضة
  • فريق عمل محترف وذو خبرة
  • ارضاء العميل مضمون
  • فحص و استلام مجاني
  • مجموعة كاملة من خدمات إصلاح بنتلي
  • تقديرات شفافة
  • خدمة سريعة وموثوقة
  • ادفع إذا انتهت الوظيفة المطلوبة

لماذا خليج اليمامة أفضل ورشة متنقلة في الرياض

خليج اليمامة أفضل ورشة صيانة سيارات بنتلي في الرياض

حل الصيانة والإصلاح والخدمة الكامل لسيارات بنتلي

أفضل ورشة صيانة بنتلي في الرياض

في خليج اليمامة أفضل ورشة صيانة واصلاح للسيارات ، نقدم خدمة شاملة لكل أعطال سيارات بنتلي. من أي إصلاحات بسيطة إلى سيارات بنتلي الرئيسية وخدماتها ، قمنا بتغطية كل شيء من أجلك.

إذا كنت تبحث عن فحص بنتلي ، خدمة ثانوية لخدمة بنتلي بنتلي الرئيسية ، إصلاح المحرك وإعادة البناء لبنتلي ، إصلاح ناقل الحركة وإعادة البناء ، تشخيصات كمبيوتر بنتلي. أو أي خدمة إصلاح أخرى لسيارتك بنتلي. يرجى الاتصال بمستشار الخدمة لدينا الآن. 

قم بزيارة ورشة السيارات الخاصة بنا في الرياض لإصلاح بنتلي الرياض ولن نخيب ظنك أبدًا.اتصل بنا

الحل الكامل لإصلاح وصيانة بنتلي تحت سقف واحد!

أفضل ورشة صيانة بنتلي في الرياض

أفضل ورشة متنقلة في الرياض

تتفوق بنتلي دائمًا على تخيلات مالكي السيارات من خلال موديلات السيارات من الدرجة الأولى مع أفضل أداء. للحفاظ على المظهر الكلاسيكي والقيادة السلسة ، يتم إصلاح بنتلي بشكل منتظم في الرياض كل ما تحتاجه هوسواء كنت تبحث عن مرشح بسيط / تغيير الزيت أو تحتاج فقط إلى خدمة رئيسية لسيارتك بنتلي ، فإن خليج اليمامة أفضل ورشة لإصلاح سيارات بنتلي في الرياض لن يخذلك أبدًا. 

لدينا سنوات من الخبرة في التعامل مع جميع إصلاحات بنتلي في الرياض ومع أحدث التقنيات والأساليب الحديثة ، سنقوم بضبط كل طراز من طرازات بنتلي للعودة إلى القيادة السلسة مرة أخرى. لذا تفضل بزيارتنا لإجراء فحص بنتلي GTR بانتظام ، أو لأي طراز جديد / قديم – ابحث عن ورشة بنتلي الخاصة بنا ، وهي منصة مثالية كاملة المزايا ,ومثالية في جميع الأوقات مع خدمة إصلاح مثالية في الرياض. في أفضل ورشة صيانة بنتلي , وأفضل ورشة متنقلة في الرياض

خدماتنا في إصلاح بنتلي الرياض موثوقة واحترافية

أفضل ورشة متنقلة في الرياض

أفضل ورشة صيانة بنتلي في الرياض

سواء كنت تبحث عن خدمة إصلاح بنتلي في أي جزء آخر من الرياض ، ورشة العمل لدينا ترحب بك. لا داعي للتوتر في جدولك الزمني أو العبث بالروتين فقط من أجل إصلاح بنتلي في الرياض – أخبرنا عن موقعك واستمتع بسحر خدمة الاستلام الخاصة بنا. 

سيقوم فريقنا بفحص سيارتك بدقة ، وإعداد تقرير شفاف ، وبعد موافقتك ، سنضع خطة عملنا. تسعى الشركة جاهدة لتحسين عملية خدمة بنتلي في الرياض ، لذلك نرتقي بمعايير جودة الإصلاح لدينا ونضع معايير جديدة. 

خدمة تغيير الزيت

هل تبحث عن خدمة تغيير زيت بنتلي؟ نحن نقدم خدمة تغيير الزيت عالية الجودة لسيارتك بنتلي ، مع تعبئة جميع السوائل وتغيير فلتر الزيت لبنتلي. نقوم أيضًا بتنظيف فلتر هواء بنتلي وفحص بنتلي كامل مجاني.

خدمة الفرامل

هل مكابح بنتلي الخاصة بك تصدر ضوضاء ضغط؟ أو أصبحت مكابح بنتلي صعبة. نحن نقدم حل خدمة مكابح بنتلي كاملة. نحن نقدم ، فحص الفرامل (مجاني) ، خدمة بنتلي للفرامل ، تغيير تيل فرامل بنتلي ، تغيير أقراص الفرامل بنتلي ، تقشير أقراص الفرامل من بنتلي ، إصلاح ضوضاء الفرامل من بنتلي والمزيد.

إصلاح السيارات العام

خدمة ثانوية وكبرى لبنتلي. تحت إصلاح الجسم بنتلي. بنتلي التصليح الميكانيكي. بنتلي لتصليح الكهرباء. إصلاحات عامة أخرى.

علبة التروس / ناقل الحركة

هل بنتلي الخاص بك لديه مشكلة في تغيير التروس؟ أو تشعر أحيانًا بسيارة بنتلي جيركس الخاصة بك ، فنحن نقدم فحصًا وتقديرًا مجانيًا لعلبة التروس / ناقل الحركة من بنتلي ، ونحن متخصصون في إصلاح وإصلاح ناقل الحركة في بنتلي ، وتغيير زيت ناقل الحركة وتغيير الفلتر.

إصلاح المحرك / إعادة البناء

هل يحتاج محرك بنتلي الخاص بك إلى سخونة زائدة أو التحقق من ظهور ضوء المحرك في سيارتك بنتلي؟ أو قد تبحث عن إصلاح غير ملائم لمحرك بنتلي أو إصلاح تسرب المياه أو إصلاح تسرب الزيت. نحن نقدم فحصًا مجانيًا لمحرك بنتلي ونقوم بإصلاح محرك بنتلي وإعادة بنائه وإصلاحه وخدمة المحرك وتغيير زيت المحرك والفلتر وخدمة كفاءة المحرك.

إصلاح وصيانة مكيفات الهواء

هل بنتلي AC لا يعمل؟ نقوم بفحص بنتلي لمكيفات الهواء مجانًا في خليج اليمامة أفضل ورشة صيانة واصلاح للسيارات. استكمال إصلاح وصيانة مكيفات بنتلي. إعادة تعبئة غاز مكيف بنتلي. خدمة وإصلاح رائحة المكيفات والمزيد.

خدمة بودي شوب

هل تبحث عن محل إصلاح هياكل سيارات محترف لإصلاح سيارتك بنتلي؟ نحن نقدم موزعًا بديلاً لإصلاح جسم ودهان بنتلي ، وإصلاح حوادث بنتلي ، وطلاء جسم بنتلي بالكامل وتغيير اللون. كما نقدم خدمة تلميع وتفصيل بنتلي عالية الجودة.

التفتيش / تشخيص الكمبيوتر

هل تظهر بنتلي الخاصة بك أي نوع من الخطأ في لوحة القيادة؟ أو تحقق من ضوء المحرك جاء؟ نحن نقدم مسح مجاني للكمبيوتر من بنتلي. التفتيش والتشخيص. كما نقدم فحصًا شاملاً قبل الشراء من بنتلي.

إصلاح التعليق

هل نظام التعليق الهوائي من بنتلي الخاص بك معطلاً أم أنك تشعر أنه لا يعمل بشكل جيد؟ نحن في خليج اليمامة أفضل ورشة صيانة واصلاح للسيارات نقدم فحص تعليق بنتلي مجاني. ونحن متخصصون في إصلاح نظام التعليق الهوائي من بنتلي.

إصلاح التوجيه

قد يكون توجيه بنتلي صعبًا ، أو قد يكون هناك تسرب في توجيه بنتلي. نقوم بفحص توجيه مجاني لبنتلي ونحن متخصصون في إصلاح وصيانة مجموعة توجيه بنتلي. نقوم بإصلاحها جميعًا لأننا أفضل ورشة لتصليح بنتلي في الرياض.

قطع غيار بنتلي

هل تبحث عن قطع غيار بنتلي في الرياض ؟ نوفر قطع غيار بنتلي الأصلية مثل المرايا والزجاج الأمامي ونوافذ الأبواب والأجزاء الكهربائية والميكانيكية الأخرى مع التثبيت والخدمة. نوفر أيضًا قطع غيار بنتلي المستعملة ، مثل محرك بنتلي المستعمل وعلبة التروس المستعملة من بنتلي.

محل اطارات

هل تبحث عن محل إطارات بنتلي في الرياض ؟ نوفر تغيير الإطارات لبنتلي بأفضل الأسعار ، دوران الإطارات. إصلاح جنوط وجنوط جديدة لبنتلي. محاذاة وموازنة عجلات بنتلي.

خدمة البطارية / الاستبدال

هل تواجه بنتلي مشكلة في البداية بسبب البطارية؟ لدينا فحص مجاني للبطارية في خليج اليمامة أفضل ورشة صيانة واصلاح للسيارات. ونقدم خدمة استبدال البطارية الجديدة ، وإصلاح محطات البطارية ، وإصلاح البطارية الهجينة.

إستلام وإسقاط السيارة مجانا

إما أنك تسترخي في المنزل ، أو تعمل في مكتبك أو سيارتك بنتلي تعطلت على الطريق. نحن نقدم بنتلي بيك أب مجاني من المكتب أو المنزل أو في أي مكان في الرياض . نحن نخدم سيارتك ونقوم بتسليمها إليك.

زجاج السيارات / حاجب الريح

هل الزجاج الأمامي لسيارتك بنتلي مكسور؟ أو النافذة الجانبية أو الشاشة الخلفية مكسورة؟ لدينا خدمة كاملة لإصلاح واستبدال الزجاج الأمامي المكسور من بنتلي ، واستبدال زجاج الباب واستبدال الشاشة الخلفية. حلول كاملة لزجاج السيارات.

تعديل المركبة

فنيو تعديل المركبات من ذوي الخبرة. قم بتحويل شكل سياراتك إلى أفينتادور أو أكثر. تبدأ قريبا.

سائل التبريد

هل تبحث عن تنظيف المبرد لسيارتك بنتلي؟ يحافظ تدفق سائل التبريد عالي الجودة من بنتلي على الحفاظ على نظام التبريد في بنتلي الخاص بك.

واقي حافة عالي الجودة

نوصي باستخدام واقي حافة سبائك الألومنيوم إذا كنت تبحث عن حماية جنوط لسيارتك بنتلي. إنها حماية حافة عالية الجودة لسيارتك بنتلي الراقية.

ورشة إصلاح وصيانة بنتلي عالية الجودة في الرياض . أسعار مخفضة ، استلام وتوصيل وفحص

هل تبحث عن مركز إصلاح وخدمة بنتلي من ذوي الخبرة والصدق في الرياض؟ يمكن أن يصلح سيارتك بسرعة وبسعر عادل؟ إذا كانت الإجابة “نعم” فأنت في المكان الصحيح. نحن نخدم سيارات ملاك بنتلي في الرياض لسنوات عديدة. لقد حققنا نسبة موافقة على رضا العملاء بنسبة كبيرة جدا ً ولدينا المئات من العملاء السعداء والمتكررين.
إذا كنت تبحث عن أفضل إصلاح لبنتلي في الرياض ، أفضل ميكانيكي سيارات لبنتلي في الرياض ، أفضل مرآب بنتلي في الرياض ، أفضل كراجات بنتلي في الرياض ، أفضل خدمة بنتلي في الرياض ، أفضل صيانة بنتلي في الرياض ، أفضل جراج بنتلي مستقل في الرياض ، أفضل جراج في الرياض لإصلاح بنتلي ، أفضل ميكانيكي بنتلي في الرياض ، أفضل خدمة لبنتلي في الرياض ، أفضل متجر جسم لبنتلي الرياض ، أفضل خدمة لبنتلي في الرياض ، جراج بنتلي جيد في الرياض ، أفضل كراج بنتلي في الرياض ، أفضل فلتر زيت وزيت لتغيير الأماكن لبنتلي ، أفضل كراجات بنتلي في الرياض ، إصلاح مكيفات بنتلي في الرياض ، خدمة القوز بنتلي ، أفضل كراج لبنتلي في القوز ، أفضل مرآب سيارات بنتلي الرياض. نحن نعمل على إصلاح بنتلي بينتايجا في الرياض ، وإصلاح بنتلي بروكلاند في الرياض ، وإصلاح بنتلي أرناج في الرياض ، وتصليح بنتلي كونتيننتال جي تي في الرياض ، وإصلاح بنتلي فلاينج سبير في الرياض ، وإصلاح بنتلي أزور في الرياض ، وإصلاح بنتلي مولسان في الرياض. كراج بنتلي في الرياض ، مركز خدمة بنتلي في الرياض ، متخصص بنتلي في الرياض ، إصلاح تسرب بنتلي في الرياض ، ورشة بنتلي في الرياض ، إصلاح بنتلي في القوز ، إصلاح بنتلي بأسعار معقولة في الرياض ، خدمة بنتلي في الرياض ، كراج سيارات بنتلي في الرياض ، بنتلي فحص مجاني ، ورشة بنتلي في الرياض ، صيانة بنتلي في الرياض ، ورشة إصلاح بنتلي في الرياض ، خدمة سيارات بنتلي في الرياض ، تكاليف خدمة بنتلي الرياض ، تكلفة صيانة بنتلي في الرياض ، إصلاح هيكل بنتلي في الرياض. استبدال الفرامل بنتلي في الرياض. Bentley ppi ، فحص الشراء المسبق لـ Bentley ، لا تتردد في الاتصال بنا الآن.

, أفضل ورشة صيانة وإصلاح بنتلي في الرياض وأفضل ورشة متنقلة

هل تخطط لشراء بنتلي مستعملة في الرياض؟

دعنا نقوم بفحص شامل قبل الشراء قبل أن تشتري بنتلي في الرياض. نحن نوفر عليك الصداع والمال. في خليج اليمامة أفضل ورشة صيانة واصلاح للسيارات لدينا فنيون مؤهلون لإصلاح وصيانة بنتلي ، يمكنهم فحص سيارة بنتلي المستعملة بدقة وتقديم تقرير فحص شامل لك. مما يساعدك على اتخاذ قرار أفضل بشأن استثمارك لشراء سيارة بنتلي في الرياض. اتصل بنا

نقدم خدمات الصيانة والإصلاح لجميع طرازات بنتلي

خليح اليمامة أفضل ورشة صيانة و إصلاح بنتلي الرياض قائمة الخدمة الدورية

 بنتلي 20K / 60K / 100K Service

تغيير زيت محرك بنتلي.
تغيير فلتر زيت بنتلي.
استبدال قابس التصريف / الحشية من بنتلي (إذا لزم الأمر).
تدوير اطارات بنتلي.
بنتلي فحص وضبط ضغط الإطارات.
بنتلي أداء اختبار البطارية Midtronics
استبدال فلتر هواء كابينة بنتلي.
تغيير فلتر هواء محرك بنتلي.
الفحص الشامل المجاني من بنتلي.
غسيل السيارات والمكنسة الكهربائية مجانا.

 بنتلي 5K / 10K / 15K / 20K / 25K / 35K Service

  • تغيير زيت محرك بنتلي.
  • تغيير فلتر زيت بنتلي.
  • خدمة بنتلي لتنقية الهواء.
  • خدمة فلتر مكيف بنتلي.
  • استبدال قابس التصريف / الحشية من بنتلي (إذا لزم الأمر).
  • تدوير اطارات بنتلي.
  • فحص وضبط ضغط الإطارات لبنتلي.
  • قم بإجراء اختبار بطارية Medtronic لبنتلي.
  • فحص بنتلي الشامل المجاني.
  • غسيل ومكنسة سيارات مجانًا.

 خدمة بنتلي 40K / 80K / 120K

تغيير زيت محرك بنتلي.
تغيير فلتر زيت بنتلي.
بنتلي قابس الصرف / استبدال طوقا.
تدوير اطارات بنتلي.
فحص وضبط ضغط الإطارات لبنتلي.
أداء اختبار بطارية بنتلي Midtronics
قم بإجراء فحص بنتلي متعدد النقاط.
تغيير شمعات الإشعال بنتلي.
أداء تحريض الوقود على ثلاث مراحل من بنتلي.
تغيير فلتر وقود محرك بنتلي.
بنتلي تغيير فلتر الهواء حبوب اللقاح.
تغيير فلتر هواء محرك بنتلي.
فحص مجاني شامل.
أشياء إضافية وجدت في التفتيش.
غسيل سيارات ومكنسة كهربائية مجانا.

 خدمة بنتلي 30K / 70K / 110K

تغيير زيت محرك بنتلي.
تغيير فلتر زيت بنتلي.
خدمة بنتلي لتنقية الهواء.
خدمة فلتر مكيف بنتلي.
استبدال قابس التصريف / الحشية من بنتلي (إذا لزم الأمر).
بنتلي فحص وضبط ضغط الإطارات.
أداء اختبار بطارية بنتلي Midtronics
خدمة زيت الفرامل بنتلي.
تدوير الاطارات لبنتلي.
فحص مجاني شامل.
إصلاح الأشياء التي وجدناها في التفتيش.
غسيل السيارات والمكنسة الكهربائية مجانا.

أفضل ورشة لتصليح بنتلي الرياض خليج اليمامة
ميسور التكلفة – موثوق – موثوق به

تصليح بنتلي الرياض في أفضل ورشة خليج اليمامة
ورشة تصليح وخدمة بنتلي الرياض:
مرحبًا بكم في مركز أعمال بنتلي الأكثر ثقة وخبرة واستقلالية في الرياض . قد تبحث عن ورشة بنتلي ،حقيقي خدمة بنتلي بديلةمركز في الرياض! إذا كنت تمتلك بنتلي في الرياض ، الرياض ، فسيسعد مركز كويك فيت للسيارات أن يقدم لك خدمة التوصيل والتسليم مجانًا. لماذا مركز خليج اليمامة للسيارات في أفضل ورشة إصلاح وخدمة بنتلي في الرياض؟ في مركز خليج اليمامة للسيارات لدينا خبرة من فنيي بنتلي الذين يمكنهم العمل باحتراف في سيارة بنتلي الثمينة الخاصة بك باستخدام أدوات التشخيص المتقدمة. سواء كنت تبحث عن خدمة فاصل زمني من بنتلي ؟ أي إصلاح طفيف أو خدمة ، أو أي إصلاح رئيسي مثل إصلاح محرك بنتلي أو إصلاح علبة التروس. نحن نفعل كل شيء. يرجى الاتصال بمستشار خدمة بنتلي لأي استفسار أو مساعدة فنية أو حجز.

نحن نقدم حل خدمة وإصلاح بنتلي الكامل ، لجميع موديلات بنتلي في ورشة بنتلي لدينا في الرياض.
, خيارك الأمثل أفضل ورشة صيانة بنتلي في الرياض اتصل بمستشار الخدمة لدينا للاستلام والتسليم في أي مكان

ورشة بنتلي الأعلى تقييمًا في الرياض أفضل ورشة صيانة بنتلي

أفضل ورشة صيانة سيارات بنتلي في الرياض

أفضل ورشة متنقلة في ا لرياض


الإصلاح العام والخدمة في ورشة بنتلي الرياض.
بنتلي للصيانة العامة والإصلاح. قد تحتاج إلى فحص عام لسيارتك بنتلي وأي إصلاح ميكانيكي وكهربائي. قد تشعر بأي مشكلة أثناء القيادة ، قد يكون التوجيه صعبًا أو قد يكون ضوء فحص المحرك موجودًا على لوحة القيادة ، أو قد يكون تعليق بنتلي الخاص بك معطلاً أو قد تحتاج إلى موازنة العجلات أو المحاذاة. يمكن أن يكون أي إصلاح ميكانيكي وكهربائي عام. في ورشة عمل بنتلي الخاصة بنا ، نعتني بمخاوفك من خلال إجراء فحص مجاني شامل. نقدم لك تقريرًا تشخيصيًا مناسبًا ويمكننا أن نوضح لك ما تحتاجه بالضبط لإصلاح سيارتك نيس
ان .

إصلاحات بنتلي الميكانيكية
تصليح كهربائي لبنتلي
إصلاح بنتلي الداخلية والخارجية
بنتلي تحت إصلاح الجسم
اطارات بنتلي
إصلاح فتحة السقف
إصلاح لوحة القيادة
تكييف ، توجيه ، فرامل ، إصلاح نظام التعليق
أفضل ورشة متنقلة في الرياض

أفضل ورشة صيانة بنتلي في الرياض

اتصل بنا للحجز
نحن نقدم خدمات إصلاح بنتلي عالية الجودة في الرياض. اتصل بنا لإصلاح حلقة مكبس محرك بنتلي ، سخونة المحرك الزائدة ، تغيير توقيت المحرك / الحزام ، مشكلة مضخة وقود المحرك ، قعقعة المحرك ، إضاءة المحرك ، شحن توربو وإصلاح الحاقن ، إصلاح حشية الرأس ، أحزمة الكامة ، أحزمة التوقيت ، تجديد المحرك ، المحرك البرمجة ، ناقل الحركة الأوتوماتيكي ، محول عزم الدوران ، ناقل الحركة الجديد ، ناقل الحركة الارتداد ، أجزاء ناقل الحركة ، مجموعات الهيكل ، علبة التروس اليدوية ، تمرير RTA ، شد الوجه ، حزم الخدمة ، عقد الخدمة ، واقي حافة العجلة ، تنظيف الكربون ، مبخر التيار المتردد ، الخدمة السريعة ، الصيانة العامة ، طلاء السيراميك وحماية الطلاء ، تغيير معزز الفرامل ، تلميع الأسطوانة ، النظام الهيدروليكي ، التوجيه المعزز ، طلاء السمكرة ، إزالة خدوش الجسم ، الوصلات الكروية ، شجيرات التعليق ، أحذية عمود الإدارة ، تسرب التوجيه المعزز ، المقاعد الكهربائية ، المرايا الكهربائية ، الأضواء الداخلية ، الذيل المصابيح ، المولد ، التدفئة والتكييف ، المصادم ، ممتص الصدمات ، إصلاح الانبعاثات ، ارتفاع درجة حرارة المحرك ، تسرب الزيت التفاضلي ، تروس التروس والقابض ، ناقل الحركة ضوضاء سيون ، نظام العادم ، وظيفة ABS ، نظام ABS ، إصلاح المصد ، إصلاح غطاء المحرك ، إصلاح الحاجز ، إصلاح الباب الأمامي ، إصلاح الانبعاجات ، إصلاح الجذع ، حواجز صوت المحرك ، الاغتصاب ، الإحباط ، التلوين ، الضباب الدخاني للمحرك ، مراوح إعادة التيار ، انزلاق القابض ، ضجيج عزل العجلة ، متجر ميكانيكي سيارات ، رسم الخرائط الكهربائية وإعادة الخرائط ، أضواء التحذير ، إعادة ضبط الكمبيوتر ، المحور الأمامي والحقيقي ، سدادات / حشية التصريف ، تدوير الإطارات ، ضبط ضغط الإطارات ، اختبار البطارية ، شمعات الإشعال ، تحريض الوقود ، مرشح وقود المحرك ، حبوب اللقاح فلتر الهواء ، فلتر هواء المحرك ، الفحص الشامل ، مرشح التيار المتردد ، فلتر الزيت ، سائل الفرامل ، مجموعة التوجيه ، سائل التبريد ، الزجاج الأمامي ، فتحة السقف ، قطع غيار السيارات ، زجاج السيارات ، محاذاة العجلات ، إصلاح الحافة ، طلاء الحافة ، الصدمات ، الدعامات ، الكهربائية ، الفحص الميكانيكي ، والكمبيوتر ، والتفتيش والتشخيص ، ونظام التبريد ، وملء السوائل ، وعلبة التروس ، وناقل الحركة ، والجسم والطلاء ، والتفاصيل والتلميع ، وإصلاح الحوادث ، وقرص الفرامل ، وكشط القرص ، وإصلاح الضوضاء ، وخدمة كفاءة المحرك ، والشراء المسبق نشوئها ، إكسل ، إعادة تعبئة غاز التيار المتردد ، رائحة التيار المتردد ، الإصلاح العام ، ورشة هياكل السيارات ، مكثف ، ضاغط العمل في الرياض.

نعتز بعملائنا . ونقدر ثقتهم بنا نحن في خليج اليمامة أفضل ورشة صيانة سيارات بنتلي في الرياض

×